أهلاإ وسهلاإ بأخي ( زائر ) يسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتع وتستفيد وننتظر مشاركاتك وتفاعلك فمرحبا بك بين اخوانك واخواتك ونسأل الله لك التوفيق والتميز ....
أهلاإ وسهلاإ بأخي ( زائر ) يسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتع وتستفيد وننتظر مشاركاتك وتفاعلك فمرحبا بك بين اخوانك واخواتك ونسأل الله لك التوفيق والتميز ....
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هلآ وآلـآـهہ يـآ~][زائر][~نورتـہ مـُنتديآإت تعب قلبي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

» تعب قلبي« :- أإهـٍڷـإأ ؤـڛهـٍ‘ـڷـأإ بگـ فيٌ آإڷمٌ ــڼټډى منؤـؤرـأإ يأإ الغ ـلأ       هأإم :- يمنع الإشهأإر بـ آڷڕڛآئڷ آڷخً‘ ـأإصهـٍ ۉآڷډڕډشًهـٍ ۉآڷقڕۉـؤب ۉإيٌڷآ ڛۉمٌ يٌټمٌ إقآف عضۉيٌټگ               قًَِّـًٍُِّرٍُِّوَّبًٍُِ    تعب قلبيلا نححل من يقتبسس صورهـ آو تَوقيـ ع آو آي شيئ في المنتدى ولو كآإن صغيرآإ ,, فكل مآ وجد هنآإ مجهود شخصي ,, جَعل آيدة الشلل والكسر والقطع إلي يآخ‘ـد شي بدوـون إستإذـآآن ..~         مـًٍِّرٍكٍَُـًٍزٍ تـًٍُِحًِـٍّمِيُلً:.http://www.6oof.com/up/

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اموت في البوس والحنان !!
كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم " Emptyالخميس فبراير 18, 2010 1:25 pm من طرف اميرةالشوق

» هل تغار من شخص الي يغـآرٍ ع،ـليك
كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم " Emptyالخميس فبراير 18, 2010 1:18 pm من طرف اميرةالشوق

» مـآلي حقٍ الزعلٍ
كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم " Emptyالخميس فبراير 18, 2010 1:10 pm من طرف اميرةالشوق

» ضاقٍ ألحـآلٍ
كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم " Emptyالخميس فبراير 18, 2010 1:05 pm من طرف اميرةالشوق

» بنت أكلت 10 موزآت شوفو شصـآرلهـآ
كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم " Emptyالخميس فبراير 18, 2010 12:47 pm من طرف اميرةالشوق

» ألأمِ
كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم " Emptyالسبت ديسمبر 05, 2009 12:45 pm من طرف اميرةالشوق

» لٌـُن تًـَلَـِوُثُ أًيًـُهٍـًأَ الـًقًـٍلِبُ الـًطِـًيَب ||~
كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم " Emptyالسبت نوفمبر 28, 2009 7:04 am من طرف تـ ع ـب قـلبي

» خطبة معركةٍ نفـآقٍ
كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم " Emptyالجمعة نوفمبر 27, 2009 12:15 pm من طرف تـ ع ـب قـلبي

» المصحف كـآملُ
كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم " Emptyالجمعة نوفمبر 27, 2009 12:14 pm من طرف تـ ع ـب قـلبي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم "

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
م ـآلي سوآك

م ـآلي سوآك

المشركات : 161

كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم " Empty
مُساهمةموضوع: كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم "   كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم " Emptyالسبت سبتمبر 26, 2009 2:15 am

كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم " I.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2009-08%2f2009-08-29%2f%2f2009-08-29-00000101841246

إنتقل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي بصفقة تقدر بحوالي 80 مليون جنيه إسترليني ، و من هذه الصفقة حقق رقم كبير و جديد في تاريخ أكبر الصفقات في عالم كرة القدم ، و على الرغم من إنتقال النجم إلى صفوف الفريق الإسباني إلا أنه أوضح حبه للفريق الأحمر و تمنياته للفريق بالنجاح و الفوز .

و قد قال رونالدو لصحيفة ذا صن : " في كل مرة أستطيع ، أحاول مشاهدة مباريات مانشستر يونايتد على التلفاز ، مازلت أحب أن أعرف ماذا يحصل في الأولد ترافورد على الرغم من أني في الريال الآن ، أنا سعيد دائماً عندما أعلم بأن يونايتد فاز " .

يذكر بأن رونالدو لم يضيع أي وقت للتأقلم مع صفوف فريقه الجديد ، حيث أصبح كريستيانو أول لاعب في نادي ريال مدريد يسجل في أول أربعة مباريات في الدوري ، لكن مهاراته و عروضه لم تعد موجودة في الدوري الإنجليزي ، لكن النجم صاحب ال24 عاماً أشار بأن هناك من يستطيع إستبداله في مانشستر يونايتد .

و قد قال كريستيانو : " لقد شاهدت أيضاً بأن ناني يلعب أكثر من الموسم الماضي ، و هذا شيء جيد له و سوف يستفيد منه ، الآن لديه المزيد من الفرص حتى يلعب ، و سوف يستطيع ليري الجماهير بأنه لاعب عظيم " .

و أضاف نجم ريال مدريد رونالدو حول ناني : " نحن مازلنا نتحدث بشكل دائم عبر الهاتف ، و من الجيد مشاهدة جماهير مانشستر يونايتد تبدأ بتقديره و هو سعيد بمستواه حتى الآن ، ناني لاعب ممتاز ، و هناك الكثير ليقدمه و أنا متأكد بأنه في السنوات القادمة سوف يكون أحد أفضل اللاعبين في العالم " .
كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم " I.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2007-09%2f2007-09-05%2f%2f2007-09-05-00000301110489
كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم " I.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2009-06%2f2009-06-11%2f%2f2009-06-11-00000301757856

انشاء الله الموضوع يعجبكم

تقبلو تحيآتي
عآشق ومعشوق
م ـآلي سوآك

م ـآلي سوآك

كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم " Empty
مُساهمةموضوع: رد: كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم "   كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم " Emptyالسبت سبتمبر 26, 2009 6:20 pm

وين الردووووووووووود؟.
امير الحب

امير الحب

المشركات : 32

مُساهمةموضوع: رد: كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم "   كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم " Emptyالأحد سبتمبر 27, 2009 11:08 pm

يسلموو خيووع الموضوع الراآئـع
م ـآلي سوآك

م ـآلي سوآك

مُساهمةموضوع: رد: كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم "   كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم " Emptyالأحد سبتمبر 27, 2009 11:16 pm

يسلموو خيتو عالمرور الرآئع
lЗЄήT •Άζ• ЯЭЭ7

lЗЄήT •Άζ• ЯЭЭ7

المشركات : 110

مُساهمةموضوع: رد: كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم "   كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم " Emptyالثلاثاء أكتوبر 13, 2009 11:56 am

مشكور ويعطيك العافيه

كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم "
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كريستيانو رونالدو : " لن أغير طريقتي باللعب لأنها تزعج المدافعين "
» أقوى موضوع عن بر الوالدين تجده إن شاء الله "هيا نبر آبائنا " " رسالة إلى عاق "
» وصـل الى رقـم "5" وامــر اي عضــو ويكتـب اسمــك بتوقيــعه..؟
» فنزويلا تهزم نيجيريا في بداية مشوارها بكأس العالم للشباب
» أمريكي يعترف بإحراق مركز إسلامي بولاية "تينيسي"